الأمن يفك لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل بيتها


تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، أمس الجمعة 15 شتنبر 2023، من فك لغز العثور على جثة سيدة تحمل آثار إعتداء جسدي بنواحي مختلفة من جسدها وهي ملقاة وسط منزلها بحي الأمل باب السيفر.

ووفق مصدر أمني، فقد تمكنت عناصر الأمن من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض المفضي للموت.

وكان المشتبه فيه قد عرّض زوجة عمه لاعتداء جسدي قاتل أول أمس الخميس، لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث على تحديدها، وذلك قبل أن تسفر التحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف المشتبه فيه وحجز السلاح الأبيض المستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

واستناداً إلى ذات المصدر، فقد كان زوج الضحية قد عثر على جثة زوجته مباشرة بعد عودته من العمل، مما دفعه إلى إبلاغ السلطات الأمنية التي إنتقلت إلى عين المكان من أجل معاينة جثة الضحية، حيت جرى فتح تحقيق في الموضوع إنتهى بنقل جثة الضحية نحو مستودع الأموات.

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *