“ويسترن يونيون” تعفي التبرعات من الرسوم‎


أعلنت شركة “ويسترن يونيون”Western Union ، اليوم، عن تضامنها ودعمها للأفراد المتضررين من تداعيات الزلزال المدمر الذي ضرب العديد من المناطق في المغرب.

وأوضحت الشركة، ضمن بلاغ لها، أن “ويسترن يونيون” توفر لعملائها خدمة بدون رسوم من جميع أنحاء العالم على جميع التحويلات المالية المرسلة لدعم أهاليهم وأحبائهم المحتاجين في المملكة.

وشدد البلاغ على أن الخدمة متوفرة على التحويلات المالية النقدية لدى فروع الوكلاء حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، بتاريخ 19 شتنبر الجاري؛ وكذا التحويلات المالية عبر الحسابات المصرفية حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت وسط أوروبا الصيفي، بتاريخ 11 أكتوبر المقبل.

كما أكد المصدر ذاته إلغاء الرسوم على التحويلات المالية المرسلة إلى المملكة المغربية عبر خدمات “ويسترن يونيون” ضمن شبكتها العالمية، من خلال جميع القنوات الرقمية ومكاتب التجزئة وفروع الوكلاء المتاحة.

وقال محمد التهامي الوزاني، رئيس منطقة إفريقيا في “ويسترن يونيون”: نشعر ببالغ الأسى والحزن لما أصاب منطقة الحوز وما يحيط بها في المملكة المغربية من تداعيات مأساوية نتيجة للزلزال المدمر.

وأضاف التهامي الوزاني: “نأمل أن تساعد مساهمتنا في إلغاء الرسوم على التحويلات المالية المرسلة من قبل عملائنا إلى أهلهم وأحبائهم في المملكة المغربية في دعم هذه الجهود، وذلك بالموازاة مع جهود الإنقاذ الجارية وعمليات إعادة البناء”، مؤكدا على التضامن التام مع الشعب المغربي.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *